ماكية على غفلة :)

واخيرا بعد طول انتظار صرت املك حاجة من حاجات الماك 🙂

Photobucket

iphone 3G  الجديد 🙂

امتلكته بمبلغ رمزي جدا مع عقد الجوال هنا في كندا

بحيث انه عندهم لو اخدت عقد 3 سنوات يدوني الاي فون بمبلغ بسيط كهدية 🙂

طبعا كانت مجازفة اني اخد عقد 3 سنوات وانا لحد الان ماني عارفة اذا حاكمل في المدينة دي الجامعة ولا حانقل لمدينة تانية

لانه كسر العقد هنا عليه غرامة توصل لـ 400 دولار .. بس صراحة كله عشان الايفون يهون خخخ


اخيييرا صارت عندي فرصة اني استخدم برامج بندر رفة اللي دايما يتحفنا فيها ،،

بس يا اصحاب الماك عندي مشكلة في الحساب … ماني عارفة كيف اعملي نيو اكاونت على الابل ستور !!

انا بدي اعمل الحساب بطريقة رسمية وعندي ماستر كارد بس طفشت وانا احاول ،،

عن طريق الاي فون نفسه مافي خيار عمل نيو اكاونت اساسا ..

وعملت اكاونت من جهاز الكمبيوتر عندي عن طريق الاي تونز ومشي الحال بس لما اجي استخدم نفس اليوزر في الايفون عشان احمل برامج مايقبل اليوزر ويقلي انو في خطاَ …… !!!!

لحد الان ماني عارفة كيف الطريقة >>> معليش غشيمة في الماك 🙂

ممكن احد يساعدني ….. 🙂

** تحديث 20/7

الحمد لله عرفت اعمل الاكاونت ومبسوووطة بالاي فون مية المية

واكيد نزلت برنامج iquran + faces

من برامج بندر 🙂 ولسه جاري التحميل …

11 تعليق

  1. يه يه يه آي فون مرة وحده يالله مبرووك عليك وشكلك حتدفعي عليه غرامة هههههه
    بعدين ابا اكلمك عن الآي فون في المسنجر

    • ايوه لو سمحتي وخري عني خخ 🙂 الله يبارك فيكي
      انا برضو حاسة اني حادفع غرامة
      طيب بس ازبطي مواعيدك معايا >>> من متى ماكلمتك 😦

  2. مبروووووووك ألف مبروك ..

    طيب .. بالنسبة للحساب و إنشاءه .. أنا مو خبير .. لكن بقية المعلقين أكيد لديهم معلومات كافية ..

    شوفي iPhone islam قد تجدين بعض الأجوبة هناك 🙂

    • الله يبارك فيك بندر 🙂
      خلاص انحلت مشكلة الحمد لله …
      شكرا عالبرامج .. حسيت بجد بقيمة البرمجة والتصميم 🙂

  3. عالبركه ياستي وربي يعطيكي خيره ويكفيكي شره

  4. الله يبارك فيكي يااارب 🙂

  5. مبروووك (: ..

    الله يعينك وتدفعي الغرامه .. جهزيها لاهنتي هههههه ..

  6. الله يبارك فيك احساس
    هههههه اي والله يبغالي اجهزها من بدري لانو الاغلب ماراح اكمل في دي المدينة خخخ

  7. الف مبروك يا اودتي والله تستاهلي

    على البركة ان شاء الله

  8. عالبركه الله يعطيكي خيره ويكفيكي شره

  9. عبورة الله يبارك فيك يارب شكرا ياقلبي

    من وحي قلمي الله يبارك فيكي امييين يارب

اترك رد

