الهدية

wrapped_present_box5bekm5d342x3005bekm5d

 

هل الهدية تُهدى  ….. ؟؟؟

 

10 تعليقات

  1. lممكن مااشوف فيها شي
    خصوصا لما تكون عندي كومة هدايا جيدة بس ماني محتاجتها وعندي مناسبات كثير في نفس الوقت ..
    اهم شي تكون جديدة زي مانهدت ليا ..

  2. إذا لم أكن بحاجة لها أو عندي مثلها ، ممكن أهديها
    مع أني أفضل الاحتفاظ بها .. على الأقل ذكرى من المُهدي 🙂

  3. الهديه لاتهدى ولا تنهدي ازا كانت من شخص عزيز وغالي
    احتفظ بيها للذكرى

    اما از غير ذلك فممكن تُهدى

  4. الهديه لا تهدى ابداً مهما كانت
    وإن لم تكن من شخص قريب وان كانت مجامله
    او قضاء واجب يبقى ان من قدمها الى تكفل عناء احضارها
    والاهتمام بذلك ..

    أحب الهدايا كثيراً
    رغم إني غالباً ما أهدي 🙂

  5. لا أرى مانع من اهداء الهديه

    بطبيعة الحال تعتمد على ماهية الهديه ..
    والمناسبه المهداهـ من اجلها ..

    إلا إذا كانت الهديه خاااااصه … ولها وقع خاص
    يصعب اهدائها ..

  6. ما احب دي الحركة خاصة لما تكون عيني عينك..
    ممكن اهدي هدية عندي فقط اذا انزنقت والهدية الي جاتني ماناسبتني لكن تناسب المهدى اليه

  7. تعمدت ان لا ارد على احد حتى ارى جميع الردود
    وبالطبع اختلاف الردود لن يفسد للقضية ودها 🙂

    بالنسبة لي ..
    في الحقيقة منذ صغري كنت امشي على مبدأ ان الهدية لا تهدى ابدا ابدا مهما كانت ومن اي شخص كانت …

    ولكن مع مرور السنوات اكتشفت ان اكوام الهدايا في ذاك الدرج الكبير المخصص لها امتلأت .. وبعض الهدايا فقدت قيمتها مع الزمن ..
    واضطررت لرمي معظمها للأسف في سلة المهملات !!!!

    لذلك قررت تغيير مبدأي قليلا .. وهو ان احتفظ بالهدايا التي استطيع استعمالها او تناسبني وكذلك احتفظ بالهدايا التي وصلتني من أناس قريبين جدا من قلبي …

    اما غير ذلك .. لو لم تناسبني واعلم انها قد تناسب غيري ، او انها مكررة لدي .. فسأهديها لشخص اخر بالتأكيد بدلا من ان يصبح مصيرها يوما … سلة المهملات 🙂

    شكرا لردودكم وتفاعلكم

  8. اذا كنت مو بحاجة لها وعندي مثلها اخلي غيري يستفيد منها .. بس أحياناتكون من شخص اعزه كثير وهديته تكون عندي مثلها هنا احتفظ بها مهما كان

  9. الهديه الي تكون من شخص تعزه تكون معزتها في القلب مثل معزته…. طبعا وما يمكن انك تفرط في شي عزيز—-
    والباقيه احيان تفك زنقات

  10. بالنسبه لي ..،،

    لارى في اهدى الهديه اي مشكله خصوصا اذا تكررت

    او اذا كانت لاتناسبني ..،،

اترك رد

