من جُرْف لدحديرة

تعرفوا المثل المكاوي اللي يقول

من جُرْف لدحديرة .. وياقلبي لاتحزن

ومعناه للي مايعرف >> انو من سئ لأسوأ .. وياقلبي لا تحزن 🙂

انا عاملة زي بالزبط 🙂

فاكرين قبل فترة لما مرضت

وقعدت فترة بعدها اعاني من الاعراض لحد ما الحمد لله اتعافيت


قبل كم يوم اتخبطت في ركن السرير في نص العمود الفقري

ومسكني ألم شديد في ظهري .. ولما رحت كشفت

>>> طلع عندي تمزق في عضلات الظهر

وطبعا اتعطلت عن كثير شغلات حركية .. وصرت معظم الوقت مسدوحة

عجزت من بدري 🙂

(وعنــــد العجـــايز .. كــل شي جـــايز)


الحمد لله على كل حال

بس اتطمنوا ان شاء الله سهالة يعني كم يوم واقوم زي الحصان 🙂


شكرا لاخواتي ورد والوان وامل المشاعر اللي ماقصروا معايا

وكمان شكرا لفرولتي صديقتي الغالية اللي قامت بالواجب وزيادة

ربنا يخليكم ليا 🙂

Advertisements

13 تعليق

  1. وااااااااااو

    سلامات حبيبتي ماتشوفي شر…ألم الظهر مرره متعب…الله يشفيك ويرفع عنك يااارب

    ونزورك وانت زي الحصان يارب 🙂

  2. سلامتك يا قمر ..
    ماتشوفي شر 🙂

  3. سلامات سلامات ..
    ماتشوفي شر ان شاء الله ..
    أجر وعافية وان شاء الله ترجعي زي اول واحسن ..
    ..
    كدا فرولة ماتوصلي الاخبار !!!

  4. امنية العمر
    الله يسلمك ياقلبي الشر مايجيك
    ايوه صادقة ..
    امييين يااارب
    حياك الله 🙂

    فيميل
    الله يسلمك يارب
    الشر مايجيك ان شاء الله

    ايانق هلا
    الله يسلمك والشر مايجيك يارب
    ان شاء الله يارب 🙂

    >>> روحي اتضاربي معاها خخخ
    امزح .. يمكن ماتبغى تفجعك ولا شي
    بس والله ماقصرت يعطيها العافية ربي

  5. سلامات ما تشوفوا شر ..

  6. ماتشوفين شر سلامتك يا عسل

  7. سلاماااااات والله يامروج وماتشوفين شر.

    أموت وأعرف ايش صار عشان يضرب منتصف عامودك الفقري بزاوية السرير هههههههههههه 🙂

    طهور إن شاء الله. انتبهي لنفسك ولاتنسين الأذكار.

  8. لا بأس عليكي …

    طهور ان شاء الله

    ربي يقومك بالسلامة باذنو

  9. بندر هلا فيك
    الله يسلمك يارب الشر مايجيك

    مشاعل
    الشر مايجيك يارب

    خالد
    الله يسلمك يارب الشر مايجيك
    ههههه ماعليك شقاوة بنات
    كنت جالسة على كرسي من غير ظهر وطحت منه على ركن السرير 🙂
    شكرا خالد

    صارخ
    الله يسلمك يارب
    شكرا 🙂

  10. سلامة ظهرك..
    أجر وعافية إن شاء الله..

  11. نجاة
    الله يسلمك يارب 🙂

  12. ما تشوفين شر ولو إنها متاخرة .. عذراً :/

  13. سلامتك يا اودتي ماتشوفي شر ان شاء الله
    والله ماعندي خبر وانا عارفة اني مقصرة بس والله مو بيدي
    ان شاء الله تعافيت دحين؟
    سلامتك ياقلبي وسامحيني على التقصير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: