كروت

املك مجموعة كبيرة جدا من البطاقات الخاصة بـ (الانترنت سابقا – بشحن سوا وموبايلي – بالألعاب الالكترونية جنقل لاند والشلال وفن تايم والحجاز و … – بمكتبة جرير – بطاقات الصراف المنتهية )

تصل عدد البطاقات ربما 100 او اكثر

لا اعرف لم اجمعها ولكني اكتشفت الان ان عددها اصبح كبيرا جدا ..

لذا اود ان اسألكم 🙂

كيف لي ان استفيد بهذه البطاقات

اقصد عمل فني او اي شئ مفيد 🙂


لا تبخلوا عليا بالافكار >>> حرام ارميها بعد سنوات التجميع خخخ

13 تعليق

  1. اذا ممكن .. أقدر استلفها منك ؟
    عندي يوم عن الهوايات في دورتي .. ممكن من الهوايات الغربية جمع الكروت .. أوريهم هيا وأرجعلك هيا
    🙂

  2. لو فيه مركز معين أو جهة معينة تسوي إعادة تصنيع للبلاستيك فمن الأفضل إنك تسلميها لهم.

    عندنا هنا المستودع الخيري يسوي إعادة تصنيع.

    ممكن المستودعات الخيرية عندكم تسوي نفس الشيء.

    ومبروك عليك ستايل المدونة الجديد (ما أدري جاية متأخرة ولا لا).

  3. أنا أطويها وأرميها أول بأول.. 🙂
    إذا ملّزمة معك سوي بها كولّاج بعد قصّها لمثلثات أو مربعات وتخيليها على منظر معيّن أو استلهمي شيء من التشكيليين أو غيرهم ولصّقيها على فلينة أو ورق كرتون..

    أو لصّقيها على الجدار كشريط تزيين بالوضع الي يعجبك وبتباعد يروقك..
    أو غلقي بها مكتبك!
    أو اخترعي لعبة من ألعاب الورق والعبي بيها مع أختك..

    أو.. بدك كمان؟؟
    حاسة إني طوّلت!

  4. غلّفي أقصد ..

  5. هع هع هع

    اهلا صقيقتي بالهواية

    تعرفي اني كنت اسوي نفس الشي

    بس الفرق اني جمعت بس حقت النت ما عندي شحن وما شحن

    ومحفطتي عبارة عن حافظة كروت احط فيها بطاقاتي الشخصية

    ايش الفايدة اني اشيل محفظة فلوس في زمن كل شي فيه بالكرت

    المهم يا أختي … انا لما كنت اجمع الكروت مو عشان شي

    بس عشان اشوف قد ايش ضاع من وقتي على النت

    ولو كان عندي عمل فني اسويه بالكروت دي

    كان سويت منها شكل رجال وكتبت تحتها انما العمر دقائق وثواني

    ما يجي اسير مدرس فنية ؟

  6. سوي بيها هرم لصقيه طبعاً عشان لا يطيح

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي فكرة بسيطة

    أذكر قبل سنوات من الآن أحد الأصدقاء وكان من المدخنين

    وقام بجمع علب السجائر لفترة طويلة ..

    ثم صنع منها ستارة على نافذي غرفته

    ( هذه ليست دعوة للتدخين )

    البطاقات أعتقد أنها ستكون أجمل

    بالتوفيق

  8. تصدقي اختي ..انا أيضا متلك املك متل هذه الاعداد ولا ادري لما ولاي شيء استخدمها …:)

  9. اينوقة
    اكيد ممكن
    خلاص انا اعطيها لفرولة توصلك هي 🙂

    خالد ياهلا
    امم فكرة جيدة انو اوديها لاعادة التدوير
    بس ما اعرف مكان معين يبغالي اشوف الموضوع اذا مالقيت فكرة ..
    الله يبارك فيك .. يعني مو مرة متأخر 🙂

    نجاة اهلا وسهلا
    عجبتني فكرة اني اغلف بيها المكتب او اخترع بيها لعبة 🙂
    لو عندك كمان افكار >>> ما اقول لا
    شكرا 🙂

    صارخ ..
    هههه اما بجد يبغالك تصير مدرس فنية ولا فلسفة خخخ
    وعلى فكرة حتى انا في البداية كنت اجمع البطايق حقت النت عشان احسب الوقت اللي قعدتوا عالنت >>> بعدين انصدمت من النتيجة 🙂 فبطلت احسب

    اختي ورد والوان
    هرم طاقة هااا 🙂

    سامي جبر
    والله مرة فكرتك حلوة عجبتني
    بس يبغالها مخمخة شوية
    شكرا لك

  10. اخرميها من فوق وحطي فيها شريطة واستخدميها فواصل للكتب تنفع مررررررررررررة

    او لان البطاقة نفسها تكون قاسية حاولي تغلفينها بتغليفة حلوها وتسوينها فاصل كتاب بيطلع مرة ممتاز

    وفي حل اخير انا سويته من فترة لما اكتشفت زيك ان عندي بطاقات كثيرة ( وزعتهم على البزران يلعبون فيها وبعضهم يحبون يجمعون البطاقات في محفظتهم )

    – اتوقع المواقع الاجنبية بتفيدك بالاستفاده منهم 🙂

  11. مضيعة
    فكرتك حلوة والله
    بس يتهيألي حجم الكرت صغير على انه يكون فاصل كتاب.. بس والله اوحيتيلي بفكرة تانية لماقلتي تغلفيها بورق حلو 🙂
    ان شالله انفذها واوريكم
    شكرا مضيعة

  12. […] ) ،، سويت بحث بالريدر قوقل والحمدلله حصلت المدونة digtal mind جمعت كمية كبيره ولا تدري وش تسوي فيها […]

  13. جميلة تلك الافكار
    🙂

اترك رد

